France-International.fr ماتياس فيكل يطلق البوابة الرقمية [en] [fr]

ترأس السيد ماتياس فيكل في 15 فبراير 2016 المجلس الاستراتيجي للتصدير. و بهذه المناسبة، وقع عشرة شركاء في تدويل الشركات اتفاق تمخض عنه انشاء البوابة الرقمية "France-international.fr". وتوفر هذه البوابة للشركات، ولا سيما المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مدخلا فريدا و سهلا إلى المعلومات كما تقدم بالإضافة إلى ذلك مجموعة من الخدمات العامة والخاصة، من شأنها الاسهام في تبسيط تدويل هذه الشركات.

يمكنكم إيجاد جميع مواقع شركاء البوابة والإدارات العامة والمؤسسات الحكومية و المهنية على موقع البوابة. لمزيد من المعلومات: http://www.france-international.fr/

إضافة إلى ذلك، وقعت وكالة "بيزنس فرانس" وجمعية " حلف المشاريع الصغيرة والمتوسطة" بحضور السيد فيكل وثيقة لتعزيز التعاون بينهما. تساهم هذه الوثيقة في وضع مدونة للممارسات الجيدة، وتحسين عرض استضافة المتطوعين الدوليين في المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحديد الشركات التي يمكن لها الاستفادة من الدعم الدولي. كما ستتمكن ثلاثين شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل في قطاع الطيران من الاستفادة من هذه الوثيقة.

وستقوم هذه الوثيقة بمرافقة جهود تعزيز تدويل المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتطوير المبادرات العملية لدعم هذه الشركات من قبل مجموعات كبيرة.

منشور في 16/02/2016

اعلى الصفحة