أخبار السفارة

  • تأشيرة

    ابتداء من 1 أبريل 2008، على مقدمي طلبات تأشيرة الشنغن أخذ موعد عن طريق موقع السفارة الفرنسية

    lire la suite

  • procedure for biometric visas

    The European decision (Schengen) of applying biometrics in visa delivery will take effect at the French Embassy as from December 26nd, 2007. This procedure requires the personal presence of each applicant. Finger (...)

    lire la suite

  • البحرين ضيف شرف في بينالي باريس للفنون

    بينالي باريس هو أحد أكثر المعارض الفنية شهرة حول العالم حيت تشارك مملكة البحرين بصفتها أول ضيف شرف بتاريخ المعرض في العاصمة الفرنسية باريس في الفترة من 13 إلى 17 سبتمبر2019.

    lire la suite

  • دعوة للمشاركة في مهرجان صناعة الموسيقى 2019

    دعوة للمشاركة في مهرجان صناعة الموسيقى 2019
    على غرار مهرجان الموسيقى الفرنسي المعروف، تتوجهان السفارة الفرنسية لدى مملكة البحرين و الرابطة الفرنسية بدعوتكم للمشاركة في مهرجان صناعة الموسيقى للعام 2019.
    ان كنت موسيقي مرموق أو من الهواة (...)

    lire la suite

  • السفارة الفرنسية تحتفل ب "يوم أوروبا" على طريقتها في الصالة الثقافية

    احتفاءً بمناسبة "يوم أوروبا"، استقبلت الصالة الثقافية مساء اليوم السبت 4 مايو حفلاً موسيقيًا قدّمه ثلاثي داريو بينيللي، بحضور سعادة الشيخة هلا بنت محمد آل خليفة مدير عام الثقافة والفنون بهيئة البحرين للثقافة والآثار، سعادة الشيخ الدكتور عبد الله بن أحمد آل خليفة وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، سعادة السيد ميشال سيرفونيه دورسو سفير الاتحاد الأوروبي في الرياض، إضافة إلى تواجد سفراء كل من جمهورية ألمانيا الاتحادية، المملكة المتحدة والجمهورية الإيطالية والمستشار الأول في السفارة الفرنسية لدى مملكة البحرين، وعدد من الشخصيات الدبلوماسية والمهتمين بالثقافة والفنون.

    lire la suite

  • تخرج الدفعة الرابعة والخامسة من المعهد العربي الفرنسي بجامعة الخليج العربي.

    في 10 يناير ، استضاف مقر اقامة السفارة الفرنسية حفل تخرج "ماجستير إدارة الأعمال" من المعهد العربي الفرنسي بجامعة الخليج العربي

    lire la suite

  • "نوفمبر الرقمي"

    انضمت سفارة فرنسا في البحرين إلى الاجتماع الدولي "نوفمبر الرقمي " ، وهو مبادرة من المعهد الفرنسي ، مدعوم من جمعية انريأل البحرين Unreal Bahrain ، منظم من قبل قييم جام "Game Jam" ، سباق الماراثون لمدة 48 ساعة، وخلاله يتوجب على المتنافسين (...)

    lire la suite

  • تكريم " البوجوليه نوفو" في البحرين

    في يوم الجمعة 30 نوفمبر في فندق الخليج، تجمع ما يقرب من 200 شخص بدعوة من سفارة فرنسا والالينس فرنساز.

    lire la suite

  • إيقاظ الشعراء

    في يوم الجمعة 16 نوفمبر 2018

    lire la suite

  • السفارة الفرنسية تقيم حفلاً بمناسبة العيد الوطني

    أقامت سعادة سفيرة فرنسا لدى البحرين السيدة سيسيل لونجيه حفل استقبال يوم 14 يوليو2018 بمناسبة العيد الوطني لبلادها، بحضور معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير خارجية مملكة البحرين الموقر.

    lire la suite

اعلى الصفحة