غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين تعين رئيساً تنفيذياً لها [en] [fr]

JPEG

غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين تعين رئيساً تنفيذياً لها

تم تسجيل غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين رسمياً لدى وزارة الصناعة والتجارة البحرينية في السادس من يناير 2015 وهي تضم 78 عضوًا مؤسسًا. بميزانية سنوية تبلغ حوالي 300 ألف دولار، فإن مهمة هذه الغرفة هي بصورة رئيسية المشاركة في تطوير العلاقات الفرنسية-البحرينية، ودعم إنشاء الشركات الفرنسية في البحرين، وتنظيم الفعاليات الترويجية. و للقيام بمهمتها على اكمل وجه، فإن غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين تبحث عن مدير عام لها بدوام كامل.

المهام الرئيسية

تحت سلطة مجلس الإدارة، يحرص المدير العام على تشجيع تطوير غرفة التجارة من خلال تحديد وتخطيط وإدارة خطة العمل وفقا للقوانين المعمول بها ولتوقعات الأعضاء.

- إعداد خطة العمل السنوية وخطة العمل لمدة ثلاث سنوات بالتعاون مع مجلس الإدارة
- تخطيط وتطوير أنشطة الغرفة (ذكاء الأعمال، مهمة البحث عن العملاء ودعم إنشاء الشركات(
- تنشيط شبكة أعضاء غرفة التجارة (تنظيم الأحداث، وتعيين أعضاء جدد، سياسة الاحتفاظ بالعملاء، و تطوير الشراكات (
- الإدارة والإشراف على الغرفة (الميزانية السنوية، مسئولية التوازنات المالية، واعداد لوحات القيادة المالية (
- تنسيق الأنشطة الترويجية مع باقي الجهات الفاعلة في التنمية الاقتصادية الفرنسية- البحرينية (سفارة فرنسا، مجلس التنمية الاقتصادية... (
- تمثيل غرفة التجارة في المناسبات العامة

الملف الشخصي

التعليم العالي، مثل مدرسة التجارة / الهندسة أو شهادة عليا في الإدارة، توفر خبرة كبيرة في الإدارة العامة أو في إدارة التطوير على مستوى دولي. التنظيم، الصرامة و الرؤية الاستراتيجية، روح المبادرة القوية، مهارات قوية في التعامل مع الآخرين وفي الإدارة.

الطلاقة في اللغة الإنجليزية أمر ضروري، كما أن معرفة اللغة العربية ستعد ميزة اضافية.

على الأشخاص الراغبين في تقديم طلباتهم إرسال معلومات الاتصال الخاصة بهم وسيرتهم الذاتية فقط على العنوان التالي admin@fccib.net

منشور في 10/05/2015

اعلى الصفحة