زيارة وفد لمجموعة الصداقة الفرنسية-البحرينية من مجلس الشيوخ الفرنسي بقيادة فيليب ماريني البحرين من 25 إلى 28 مارس

لقد زار وفد من مجموعة الصداقة الفرنسية-البحرينية من مجلس الشيوخ الفرنسي بقيادة فيليب ماريني البحرين من 25 إلى 28 مارس 2013 بدعوة من سلطات المملكة و بالإضافة الى السيد ماريني فإن السيد جان بيزاي، عضو عن مجلس الشيوخ من منطقة لا مانش و كريستيان كامرمان، عضو عن مجلس الشيوخ تمثل الفرنسيين بالخارج و ليلى عيشي، عضو مجلس الشيوخ عن منطقة باريس.

JPEG

و لقد تم استقبال أعضاء مجلس الشيوخ من طرف رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان و النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة و كذلك رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح و رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني كما التقى الوفد بعديد الفاعلين على الساحة السياسية و المجتمع المدني البحريني.

و خلال هذه اللقاءات أكد الوفد على الدعم الكامل الذي تقدمه فرنسا لمسار الحوار الوطني و لقد رحب السيد ماريني بمبادرة جلالة الملك في إنشاء محكمة عربية لحقوق الإنسان.

JPEG - 519.4 كيلوبايت

و في الختام التقى أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي بأعضاء الجالية الفرنسية بالبحرين خلال لقاء تم تنظيمه يوم 27 مارس بمقر لإقامة السفير الفرنسي كما حضروا حفل الاستقبال الفرنسي- الألماني يوم الأربعاء 26 مارس و الذي تم تنظيمه على شرف الأركسترا الألماني الذي يزور البحرين في إطار اتفاق بين مهرجان إيكس أون بوفانس و المسرح

منشور في 31/03/2013

اعلى الصفحة