رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار تودّع السفير الفرنسي لدى المملكة [en] [fr]

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها صباح يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2017م، سعادة السفير الفرنسي السيد برنار رينيو فابر، بحضور المستشار الفرنسي للتعاون الثقافي في السفارة السيد دومينيك شاستر. وجاء اللقاء بمناسبة انتهاء المهام الدبلوماسية للسيد فابر لدى مملكة البحرين، بعد فترة من العمل قضاها في تعزيز التواصل الثقافي والحضاري ما بين البلدين.

وأكدت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على أهمية مواصلة التعاون ما بين البحرين وفرنسا خصوصاً في ظل الحضور الفرنسي الفعال في الأنشطة الثقافية السنوية في المملكة.

وتوجّهت معاليها بالشكر إلى سعادة السفير لجهوده في تقريب المسافات ما بين الثقافتين البحرينية والفرنسية ولتعاونه الدائم مع هيئة الثقافة والذي أثمر طوال السنوات الماضية نشاطاً ثقافياً متنوعاً ما بين معارض فنية، حفلات موسيقية وورش عمل تدريبية. كما وتمنّت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة للسيد فابر كل التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.

JPEG - 37.5 كيلوبايت
من اليمين إلى اليسار: معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار ، سعادة السفير الفرنسي السيد برنار رينيو فابر، و المستشار الفرنسي للتعاون الثقافي في السفارة السيد دومينيك شاستر

منشور في 17/09/2017

اعلى الصفحة