تعبئة قوية من أجل تأسيس وانتخاب مجلس غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين [fr]

بمبادرة مدعومة من سفارة فرنسا في البحرين و الخدمات الاقتصادية في المنامة منذ عام 2012، والتي تشكل واحدة من أولويات المكون الاقتصادي للمجموعة الثنائية رفيعة المستوى منذ نوفمبر عام 2013، تم تسجيل غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين (FCCIB) ، في مركز البحرين للمستثمرين في 6 يناير 2015.
غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين تضم اليوم 75 عضواً: من المجموعات الكبيرة بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة الفرنسية والبحرينية - الحواج وأولاده، AXA، BNP Paribas، وGDF السويس، IMERYS، جواد، الكوهجي الكهربائية، ناس القابضة، شركة تكنيب العالمية للهندسة الكهربائية BSCC، مجموعة الجزيرة، المؤسسة العربية العالمية للمقاولات الميكانيكية، مجموعة بدر، BFG، دانييلي للديكور ، المعهد الفرنسي للبترول للتدريب بالشرق الاوسط ويتيم التجارية - بالإضافة إلى أكثر من خمسين فرداً.
في 14 أبريل 2015، انتخب أعضاء غرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين مجلسهم الأول المؤلف من خمسة فرنسيين وخمسة بحرينيين: السيد أوريليان ساداغ، السيد جان كريستوف دوراند، السيد جان باتيست لوكاس، السيد جون دوتونغي، السيد فنسنت بلوشيه، السيد عبد الله جمعة، السيد عبد الوهاب الحواج، السيد باسم الساعي، السيد وليد الريس والسيد وليد كانو. كما انضمت السيدة فاليري مونتانيه، رئيسة الخدمات الاقتصادية، إلى عضوية المجلس بدون حق التصويت.
قام المجلس في نفس اليوم بانتخاب الرئيس، نائب الرئيس، أمين الصندوق والأمين العام له:
السيد جان كريستوف دوراند، الرئيس
السيد عبد الله جمعة، نائب الرئيس
السيد فنسنت بلوشيه، أمين الصندوق
السيد وليد الريس، الأمين العام،
سيقوم المجلس بتعيين مدير تنفيذي له في الأسابيع المقبلة.

كما ستقام أمسية الإطلاق الرسمي لغرفة التجارة والصناعة الفرنسية في البحرين ابتداءاً من سبتمبر المقبل.

للانضمام، أو للترشح لمنصب المدير التنفيذي: admin@fccib.net

منشور في 06/05/2015

اعلى الصفحة