تخرج الدفعة الرابعة والخامسة من المعهد العربي الفرنسي بجامعة الخليج العربي. [en] [fr]

استقبلت السيدة سيسيل لونجي، سفيرة الجمهورية فرنسا بمملكة البحرين، بمقر إقامة السفارة الفرنسة، أكثر من 150 ضيف من صانعي القرار الاقتصادي من جميع دول الخليج، بمناسبة تخرج الدفعة الرابعة (2015-2017) والدفعة الخامسة (2016-2018) لماجستير إدارة الأعمال من المعهد العربي الفرنسي بجامعة الخليج العربي.
تم الاتفاق بين دول الخليج والحكومة الفرنسية في عام 2007 على طرح هذا البرنامج لتعزيز المهارات في إدارة الموارد البشرية، تطوير التعليم والبحوث والخبرة في مختلف المجالات الإدارية. واحتضنت جامعة الخليج العربي هذه الشهادة، وتم طرحها خصيصًا من قبل كلية الدراسات العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية، قسم ادارة الاعمال وهي إحدى أرقى كليات إدارة الأعمال في العالم (المرتبة الثامنة في أوروبا ، وفقًا لصحيفة الفيننسيال تايمس)
وقد مثل جامعة الخليج العربي، نائب المدير الدكتور خالد سعيد طبارة و الدكتور توماس جينجان عن كلية الدراسات العليا للعلوم الاقتصادية والتجارية، قسم ادارة الاعمال. كما حضر حفل التخرج شخصيات عديدة من المجال الاقتصادي مثل السيد تيم موراي، الرئيس التنفيذي لشركة ألبا ، بالإضافة إلى مديري الشركات التالية : جرامكو، ميدال للكبلات، برايس واتر هاوس كوبرز، دي اش أل، ارامكو السعودية، شركة صدرة ا للكيماويات، مجموعة الكفاح، مجموعة يوسف با احمد كانو.

منشور في 17/01/2019

اعلى الصفحة