“بيبا” يفتتح الدفعة الخامسة من ماجستير الإدارة العامة

أن برنامج ماجستير الإدارة العامة يأتي بالتعاون مع جامعة إكس مرسيليا الفرنسية -التي تعد من أفضل 130 جامعة على مستوى العالم -والمدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا والتي تخرّج منها عدد كبير من قادة ورؤساء العالم في مجال الإدارة العامة بالإضافة إلى شركاء محليين.

حضر السفير الفرنسي حفل تخريج 25 من موظفي القطاعين العام والخاص من البحرين الذين يمثلون المجموعة الخامسة من برنامج الماجستير التي تقدمها بيبا BIPA. حيث حضر السيد جيروم كوشارد سفير الجمهورية الفرنسية لدى مملكة البحرين حفل استقبال برنامج الماجستير الذي يقدمه معهد البحرين للإدارة العامة بيبا (BIPA) بالشراكة مع جامعة إيكس مارسيليا ومدرسة الإدارة الفرنسية ENA وتمكين وجامعة البحرين.

خلال الحفل ألقى الدكتور رائد بن شمس ، المدير العام لـ BIPA والسفير الفرنسي ، كلمة أشادا فيها بالشراكة الاستراتيجية بين بيبا BIPA والجامعات الفرنسية لتدريب الجيل الجديد من القادة العامين ، مما يتيح تنفيذ استراتيجية 2030.

حيث أن البرنامج الماجستير الإدارة العامة يأتي بالتعاون مع جامعة إكس مرسيليا الفرنسية -التي تعد من أفضل 130 جامعة على مستوى العالم -والمدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا والتي تخرّج منها عدد كبير من قادة ورؤساء العالم في مجال الإدارة العامة بالإضافة إلى شركاء محليين

منشور في 18/02/2020

اعلى الصفحة