السفارة الفرنسية تطلق اول رابطة خريجي البحرينين من فرنسا (Alumni)

في يوم الأربعاء الموافق 27 نوفمبر 2019 ،تم اطلاق رابطة خريجي البحرينيين من فرنسا خلال حفل ترأسه سعادة السفير السيد. جيروم كوشارد ، سفير فرنسا لدى مملكة البحرين ، و ذلك في مقر إقامته بحضر سعادة الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد بن عبدالله آل خليفة

تم إطلاق رابطة خريجي البحرينين من فرنسا في أمسية تم تنظيمها في مقر السفارة الفرنسية و ترأسها سعادة السفير الفرنسي في البحرين السيد جيروم كوشارد .
بمشاركة سعادة الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة ، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية في مملكة البحرين و بحضور 150 من الخريجين والضيوف.
تم تسليط الضوء في لأمسية على وجهات نظر الخرجين و المشاركين في تنوع الدورات و المجالات في فرنسا كالصحة و القانون و كليات إدارة الأعمال و الإدارة و كليات الهندسة و السينما و الفنون الجميلة وكذلك النمو الستمر ، سنة بعد سنة وعدد الخريجين وفي جودة الدراسات في فرنسا، في باريس وأيضًا في العديد من مدن المقاطعات التي درس فيها و إمكانية الدراسة باللغة الإنجليزية و بتكلفة أقل نسبيًا.
تجمع الرابطة الآن ما يقرب 100 شخص وتهدف إلى النمو و لاستمرار و تقديم للبحرينيين الذين درسوا في فرنسا مجموعة واسعة من الأحداث التي تنظم على مدار العام من قبل أعضائها و بمساعدة السفارة الفرنسية كا
- أمسيات التواصل
- محاضرات يلقيها خبراء فرنسيون،
- أنشطة اجتماعية مع المجموعة الفرنكوفونية والعديد من الفعاليات الثقافية بالشراكة مع الايانس فرنسيز.

إذا كنت خريجًا وتريد الانضمام إلى الرابطة، فيمكنك إرسال بريد إلكتروني على

scac.manama-amba@diplomatie.gouv.fr
و متابعتنا على Instagram و Facebook

منشور في 20/02/2020

اعلى الصفحة